الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد والكمبيوتر كاملة مهكرة جميع الموارد : لعبة فورت نايت هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن وتنافس لعبة ببجي موبايل علي الصدارة و تشبهها الي حد كبير فالمبدا واحد هو البقاء على قيد الحياه حتي النهاية وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء .

لكن تختلف عن ببجي موبايل وكول أوف ديوت و مثالهم في الجرفكس العالي والقليل من الواقعية  لكن تحتاج موصفات عالية اذا تريد تشغيلها بسلاسلة ليس مثل ببجي موبايل وكول اوف ديوت يمكن تشغيلها بمواصفات مقبولة كل ما عليك فعلة تقليل جودة اللعبة فقط.

 

نبذة مختصرة عن تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

لعبة فورتن تعتبر من العاب الادمن حيث حين تقوم بتحميل اللعبة وبدا اللعبة ولن تريد الخروج منها ابدا بسبب التشويق الموجود فيها.

تدور قصة اللعبة حول النزول إلى جزيرة مهجورة مع الأعداء ، حيث تقوم بالبحث عن الأسلحة في المنازل ومحاولة جمع أفضل الأسلحة وأفضل المساعدات ، والبحث عن الأعداء ومحاولة القضاء عليهم ، وعليك أن تصمود حتى ينتهي وتبقى الوحيد على قيد الحياة للفوز باللعبة.

تحتوي لعبة فورت نايت للاندرويد على نظام خاص يجبرك على الاشتباك مع الأعداء حتى لو كنت لا تريد ذلك ، وكل مدة محددة تحددها اللعبة تقوم بحجب مناطق من الخريطة من الأكبر إلى الأصغر وتضيق ساحة المعركة لتجبرك انت والخصوم علي الاشتباك مع بعضكم البعض  ونسميه (الزون) وبعد الوصول الي اصغر حجم يبدأ الصراع الداخلي للبقاء على قيد الحياة داخل اللعبة وأيضًا قتل أكبر عدد ممكن من الاعداء وستشعر بالمتعة وتشبه كثيرًا نفس النظام في ألعاب الحرب مثلببجي موبايل وكول اوف ديوت.

 

أوضاع اللعب:

الوضع الفردي: في هذا الوضع ، يكون كل لاعب على الخريطة بمفرده وتتقاتلون حتى يبقى واحد منكم فقط على قيد الحياة ويكون الفائز.

الوضع الزوجي: يمكن في هذا الوضع تكوين فريقًا مع أصدقائك أو تشكيل فريق عشوائي من خلال الاختيار العشوائيفي اللعبة وفي الخريطة يتكون كل فريق من 4 أشخاص ، وأنت تقتل حتى يبقى واحد منكم فقط ، ولايجب بقاء الفريق كاملا على قيد الحياة لللفوز على فرد واحد أن يصل حتى النهاية والفوز وفوزه  يعني فوز الفريق بأكمله.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد:

  • رسومات عالية: تحتوي اللعبة على رسومات عالية تجعلك تعيش داخل اللعبة وتكون اللعبة واقعية للغاية.
  • متوفر لجميع الأنظمة: تعمل اللعبة على جميع أنظمة التشغيل وجميع الأجهزة سواءً الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.
  • العديد من الأوضاع: تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع الرائعة مثل الأوضاع الفردية والزوجية والجماعية.

عيوب تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد:

  • مساحة تخزين كبيرة: من أكثر العيوب في اللعبة المساحة التي تشغلها فيها. إنها تحتاج إلى مساحة لا تستحقها أبدًا وهذا حجم كبير جدًا بالنسبة للهواتف المحمولة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): لتتمكن من تشغيل اللعبة ، فأنت بحاجة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 3 على الأقل وأيضًا معالج بقدرات قوية حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على هاتفك ، ولكن في الحقيقة أنت بحاجة إلى أعلى بكثير من هذا للحصول على متعة و لعبة دون انقطاع وبسلاسة.

الاجهزة والهواتف اللتي تدعم  لعبة فورت نايت للاندرويد :

  • Galaxy Note 9 “جلاكسي نوت ٩ “
  • Galaxy Note 8 “جلاكسي نوت ٨”.
  • Galaxy Tab S3 “جلاكسي تاب اس٣”.
  • Galaxy Tab S4 “جلاكسي تاب اس٤”.
  • Galaxy S9 “جالاكسي اس٩”.
  • Galaxy S9+ “جلاكسي اس9 بلس”.
  • Galaxy S8 “جلاكسي اس ٨”.
  • Galaxy S8+ “جلاكسي اس٨ بلس”.
  • Galaxy S7 “جلاكسي اس٧”.
  • Galaxy S7E ” جلاكسي اس٧ إي”.

مقارنة بين لعبة PUBG Mobile ولعبة Fortnite:

أما عن الفكرة الأساسية فإن العبتان متشابهتان للغاية ولكنهما يختلفان في بعض التفاصيل والتي سنناقشها في القسم:

 

عند تحميل لعبة فورت نايت: تحتوي لعبة فورت نايت على شخصيات رائعة جدًا برسومات رائعة مع مؤثرات صوتية ممتازة جدًا مع إطلاق النار والتحرك داخل اللعبة.

لعبة ببجي موبايل للأجهزة المحمولة: لعبة ببجي موبايل هي في الواقع أشهر من لعبة  فورت نايت قبل ان نبدا المقارنة  حتى هذا بسبب قنوات اليتيوب التي تتخص في اللعبة .

من وجهة نظري ، اوفضل لعبة PUBG MOBILE ، ولا أرى أي لعبة أخرى ، قد تكون فورت نايت الأفضل في الرسومات والشخصيات والتأثيرات ، لكن PUBG MOBILE تظل الأفضل برأيي ، وكما يقول المثل لولا أختلاف الآراء لفسدت السلع.

 

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد من علي موقعنا….. بالاسفل