تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد APK 2021 كاملة برابط مباشر

4.2/5 الأصوات: 15

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مهكرة ميديا فاير مجانا هنا رابط تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد حيث أنها تعد من الألعاب المندرجة تحت بند العاب الاكشن،  وهي تحتوي على أنواع جديدة وكثيرة من المحاربين، هذا بجانب العديد من الأسلحة  التي تأخذ في شكل اللعب التراث اليوناني، ولكن ما يميزها هو الوضع الصحراوي الذي يفرض وضع التكتيكات والاستراتيجيات القتالية المختلفة.

نظرة عامة حول لعبة صلاح الدين أو Stronghold Crusader

وقبل التعرف على الطريقة الخاصة بلعب وتحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد فيجب أولاً التعرف على جزء، من أحداث هذه اللعبة، والتي تدور في العصور الوسطى، تحديداً في وقت الحرب الصليبية، التي قام الجيش الإنجليزي بشنها على الأراضي العربية، فهي توضح لنا الأجواء التي كانت في ذلك الوقت، وحالة هذه الشعوب.

كما توضح مظاهر الحياة التي كانت عليها مثل أشكال الملابس والمنازل، والأسواق وجميع تلك الأمور التي الكثير مننا كان يحلم أن يراها يوماً ما، وتكون المهمة الأساسية في هذه اللعبة، هي القيام بقيادة الجيش والعمل على هزيمة الأعداء، كما يمكنك أن تختار الجانب الذي تنضم إليه والقيام بقيادته بلا مشاكل .

تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد كاملة

ومن المعروف أن هذه اللعبة في الاساس قتالية، كما مع سترونج هولد Stronghold وهي اللعبة الأصلية، والتي تحتوي على لعبة كراش يدير Crusader المشهورة، حيث أنها تمكن كافة اللاعبين الاشتراك في جيم واحد من خلال الشبكة العنكبوتية، الذي يصل عددهم في تلك اللعبة لثمانية لاعب بثمانية أجهزة تكون مختلفة.

حيث أنها تقوم بدعم تعدد اللاعبين من خلال الأجهزة، وبالتالي تعتبر من الألعاب التي تحفز على روح اللعب الجماعي والمشاركة، لكي يكتسب اللاعبين الكثير من الأفكار الإبداعية والمهارات، وفي عام 2009 كانت الانطلاقة الأولى لها، والتي استمر عرضها حتى الآن، فقد نالت شهرة كبيرة قامت بالاستحواذ على كثير المتابعين بالعالم.

تنزيل لعبة صلاح الدين Apk Stronghold Crusader

والجدير بالذكر نجد أن الشخصية الخاصة بهذه اللعبة هو أحد الشخصيات التاريخية، فهذا القائد العظيم قد قام بتحقيق الكثير من الانتصارات من الحروب التي خاضها للعرب، من خلال مختلف الغزوات، بهدف تحرير هذه البلاد من يد الأعداء الصليبيين، جميع الجيوش كانت تحت قيادة صلاح الدين ذلك القائد المغوار.

من الممكن تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد برابط تحميل مباشر، بالدخول برابط واحد فقط لا أكثر، فتلك اللعبة تمكن فور تنزيلها من القيام بعمل جيش كبير، وعمل استراتيجية كاملة، حيث تصبح أنت القائد الأعظم، وبالتالي البدء بالمعركة، والقضاء على الأعداء.

طريقة لعب لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader

حيث أن هذه اللعبة تسمى سترونج هولد،  ولكن تم تسميتها من قبل العرب بلعبة صلاح الدين للمحمول، ولمعرفة استراتيجيات الفوز بالمعارك، فبعد تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد القيام في بداية الجيم أن تهتم بالموارد الموجودة، المحدودة في البداية، ويتم بناء المنازل لتتمكن من الحصول على الجنود للقيام بكافة الأعمال الشاقة.

ثم القيام باستصلاح الأراضي، ثم القيام ببناء السوق، لكي تبيع منتجات الأرض، والحصول على مقابل مادي، لشراء الأشياء التي تتسبب في الفوز، ثم تجهيز الجيش، وبعدها تحريك الجيش ولكن يجب تقسيمه قبل الهجوم، ثم ارسال جنود استكشافية لكشف العدو وخططه للقضاء عليه، ويجب اختيار الماهرين منهم حتى تنال الفوز.

طرق واستراتيجيات لعبة صلاح الدين الأيوبي

في بداية اللعب يجب عليك دراسة الموارد الخاصة بك والتي تكون ملكك بصورة مكثفة، لكي تبدأ في عملية تنمية الجيش وتكبير اقتصادك، بصورة متوازية.

حيث أنه عن طريق  الجيش يتم الدفاع عن قاعدتك ضد أي هجمات من الأعداء، ويلزم على اللاعب إنشاء الحصن الموجود بداخلة، كي لا يصل للبناء  الخاص بشخصية اللعبة الأساسية الأعداء، حتى لا تموت وتنتهى اللعبة.

فيلزم بناء الحصون باستخدام مختلف المواد مثل زراعة الألغام والحفر والطوب حول القلعة، ومن خلال هذه اللعبة تستطيع عمل 3 حاجات رئيسية،  وهي زراعة وتصنيع الطعام  لبقاء السكان والعمال داخل القلعة أحياء، والقيام بعمل القلعة وزراعة الألغام لكي تدافع ضد الاعداء، وكذلك بناء الجيش والقيام بوضع الخطط للدفاع والهجوم.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد apk

يوجد الكثير من مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد بنسختها الخفيفة، حيث لا تستهلك إلا مساحة صغيرة من الهاتف،  فهي لعبة مجانية تماماً، وآمنة  لا تحتوي على أي من الفيروسات التي  من الممكن أن تضر المحمول، وهي تتناسب مع كافة الهواتف بنظام الاندرويد بإصداراته المختلفة.

حيث تتمكن من تحميل اللعبة مهما اختلف إصدار هاتفك،  والتمتع بها بلا بطء، ولها القدرة على تنمية الذكاء والعقل، ومن الممكن أن تستمتع بهذه العبة إما بصورة فردية، أو مع الأصدقاء أون لاين والقيام ببناء تحالفات، كما تشتمل على رسومات متقنة وواضحة للتمتع بها بصورة أكبر.

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 2020 للاندرويد

والجدير بالذكر أن تلك  اللعبة خفيفة، حيث لا تحتاج لمتطلبات التشغيل، ولكن تحتاج لحساب لمتجر بلاي ومساحة كافية، وكذلك يكون المعالج ثنائي ذات تردد 2 ميغاهيرتز، أو أعلى من ذلك، والرامات تكون 2 جيجا بايت .

حيث أنها تتطلب مساحة خالية في حدود 5 جيجابايت،  ويندوز Vista، ويندوز اكس بي سيرفيس باك ، ويندوز 2 و 3 ، 7 ، وتعمل أيضاً على ويندوز 8 و 10، وكارت شاشة  256MB  أو   ATI Radeon HD 2600 X أو NVIDIA GeForce 7900 GS والبطاقة لو أعلى فيكون هذا أفضل.

خصائص يجب معرفتها قبل تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد كاملة

قبل تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد يجب معرفة أن هذه اللعبة تتألف من مرحلتين حملات حربية للعثمانيين والأخرى للبيزنطيين، فيمكنك أن تتابعها بأن تختار لنفسك دور في الجنود العثمانيين أو الأتراك، أو من الممكن خوض مراحل هذه اللعبة مع القوات البيزنطية، فهي تكون شبيهة للعبة المشهورة الحروب الصليبية.

كافة مراحل اللعبة تحدث تقريبًا على الجزء الشرقي الحالي من تركيا وهي  خريطة الأناضول، ففي هذه اللعبة 1 و 2 و 3 يوجد نظام يكون مثير للاهتمام لكي يتم رفع مستوى الجنود وذلك للقوات الخاصة.

بعض المميزات قبل تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد الجديدة

كما تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات، مثل أن رسومات ريترو تكون مع التصميمات 8 بت، كما يتوفر ما يزيد عن  280 خريطة في القسم الخاص بالخطوات، وفي الألعاب يوجد 90 خريطة، وما يزيد عن 150 نوعًا مختلف من القوات العسكرية، وما يفوق الـ 50 نوعًا من الأدوات والاختراعات، التي يتم اكتشافها خلال اللعبة.

والجدير بالذكر أنه بعد أن  تم تحميل لعبة صلاح الدين للاندوريد، سوف يكون عندك القدرة بأن تفتح  كافة أنواع العناصر، والقدرة على بناء واستخدام باقة متنوعة من المباني، وكذلك قدرتك على تشغيل كافة الألعاب على الأجهزة منخفضة  أو متوسطة المستوى.

كيفية تثبيت لعبة Stronghold Crusader على الأندرويد

حيث أنه بإمكان المستخدمين الآن تثبيت وتحميل لعبة صلاح الدين للاندرويدStronghold Crusader، فيجب اتباع بعض الخطوات لتثبيتها، القيام بالضغط على اللينك، في وجهك على الفور لبلاي، بالنقر على الزر الأخضر وهو الخاص بالتثبيت، الهاتف مباشرة يبدأ بعملية التنزيل، ويتوقف الأمر على سرعة النت.

وعندما تنتهي عملية التنزيل بصورة كاملة، سوف تتلقى تنبيه بأن عملية التحميل قد انتهت، وبالضغط  مرة واحدة على الملف الخاص باللعبة، تظهر واجهة بطلب التفعيل، فانقر على موافق وتفعل لمرة واحدة ، بعدها شريط التثبيت يبدأ بالتقدم في الخطوات، بعدها، يتم على الشاشة ظهور أن التثبيت تم بنجاح.

والجدير بالذكر إن تحميل لعبة صلاح الدين للاندوريد أنشئت عام 2009،وهي لعبة استراتيجية، تساعد في تطوير المهارات القتالية،.

لعبة صلاح الدين احد العاب الحروب والاستراتيجية،  وتحظى باهتمام كبير جداً لمحبي ألعاب الإنترنت وهي تعتبر من تطوير شركة فايرفلاي ستوديوز، ومما سبق فما عليك الآن سوى تحميلها للتمتع بحرب قتالية أنت قائدها.