تحميل برنامج كورة ستار للجوال الاندرويد Apk بث مباشر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق مشاهدة المباريات علي الجوال بدون تقطيع جودة عالية HD مجانا يبحث الكثير عن تحميل برنامج كورة ستار للجوال، حيث هو أحد البرامج الرائعة لنقل مباريات كرة القدم، ولعل أهم ما يميز تطبيق كورة ستار أنه يتضمن عددا من المميزات مثل مشاهدة الرياضة على مدار اليوم دون أي مشاكل، كما أنه يدعم إضافة قنوات وترددات أخرى.

نبذة عن التطبيق

تم إطلاقه مؤخراً ويقدم لكم الكثير من أحدث الخدمات في مجال البث المباشر للمباريات بطريقة جديدة وفعالة حقاً أيضاً كما تعرض جميع القنوات المشفرة مثل القنوات بين الرياضة ودبي وأبو ظبي الرياضية وغيرها من القنوات، حيث يمكن الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة بالتطبيق، كما أنه مجاني ومتاح للجميع أو أي مستخدمين دون تكاليف مادية ويدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات، والتطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة لاستخدامه والجدير بالذكر أن القنوات الجديدة غالبا تضاف حتى يتم مشاهدتها مباشرة من خلاله.

أهمية تطبيق كورة ستار

الخدمة الرئيسية لتطبيق كورة ستار هي تقديم المباريات في الوقت الفعلي مباشرة وأيضا عرض جميع القنوات المشفرة مثل سلسلة قنوات بين الرياضة ودبي الرياضية أبو ظبي وغيرها من القنوات، وخلال هذه الطريقة يمكن مشاهدة جميع المباريات التي ترغب فيها من الدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكأس الملك والبطولات الأخرى.

اكتسب التطبيق شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة حتى أصبح التطبيق الأول الذي لا غنى عنه في أقل، فإن طريقة استخدام تطبيق كورة ستار سهلة للغاية ولا تحتاج إلى الكثير من الخبرة حتى تتمتع بكل الفرص المتاحة فيه، وقد انتشر بسرعة كبيرة خلال فترة قصيرة لتصبح واحدة من بين أهم التطبيقات التي لا غنى عنها في الاستخدام.

كيفية استخدام تطبيق كورة ستار

أن طريقة تحميل برنامج كورة ستار للجوال على الأندرويد واضحة ومباشرة ولا تحتاج إلى خبرة من أجل القيام بإمكانيات تحميل برنامج كورة ستار للجوال ، حاز التطبيق على شهرة كبيرة خلال وقت قصير وهنا سنضع لكم نسخة جديدة من التطبيق بين يديك لكي تستمتع بكل الفرص المتاحة بالتطبيق، يدعم العمل على جميع الاجهزة بكفاءة عالية ولا يحتاج الى خبرة وشروحات حتى تستفيد من كل الخدمات المتاحة فيه.

موقع الرسمي لكورة ستار

أصبح موقع كورة ستار أون لاين مؤخراً الخيار الأفضل للعديد من المستخدمين حتى يتسنى لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الإنترنت من خلال الموقع الذي يمنح مستخدميه جميع المباريات العالمية بجودة تتناسب مع سرعات الإنترنت المختلفة، لذلك عليك أن تختار الجودة التي تريدها وتبدأ في الاستمتاع بمشاهدة الرياضة التي ترغب فيها وتشجيع فريقك ومشاهدة البث المباشر لمباريات اليوم من خلال موقع كورة ستار CH1 لجميع الفرق العالمية الشهيرة ومباريات ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر دون تقطيع ولجميع المباريات المشفرة،

يقدم أيضاً بث مباشر مجانا على اليوتيوب والتويتر والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي لأفضل موقع لبث مباريات كرة القدم عبر الإنترنت من خلال السيرفرات والروابط المباشرة المتاحة على الموقع من خلال الرابط المباشر في الموضوع.

تحميل برنامج كورة ستار الكمبيوتر

تحميل برنامج كورة ستار للجوال  أو الكمبيوتر أصبحت في الآونة الأخيرة من أهم التطبيقات الهامة البث المباشر لجميع المباريات الرياضية في عالم كرة القدم وأيضا الكثير من القنوات الهامة.

برنامج كورة ستار ليس الأفضل لكثير من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر إذا كنت تبحث عن بث مباشر لكورة ستار على الكمبيوتر يمكنك متابعة كورة ستار من خلال الموقع الرسمي، لأنها لم تصدر نسخة التحميل من أجهزة الكمبيوتر حتى الآن.

معلومات تحميل برنامج كورة ستار للجوال

اسم التطبيق: كورة ستار

إصدار التطبيق: kora star 7.0 apk

سنة الإصدار: 2019

التوافق: الأندوريد- ويب

الترخيص: FreeWare

اللغات: العربية

حجم التطبيق: 2.3 ميغابايت

المطور: khalejnews

شرح تحميل برنامج كورة ستار للجوال

  • اضغط على رابط التحميل أدناه وسوف تتنقل إلى صفحة التحميل وأضغط تثبيت أو تنزيل.
  • وبمجرد تثبيت التطبيق ستظهر لك رسالة خطأ تشرح لك أنك تقوم بتثبيت تطبيق من مصدر خارجي غير موثوق به، حيث أن البرنامج بصيغة APK وحل هذه المشكلة يجب عليك تنفيذ الخطوات الأتية.
  • يجب عليك الوصول إلى إعدادات نظام التشغيل من خلال الدخول إلى شبكة التطبيقات والضغط على أيقونة الضبط.
  • ابحث عن خيار الحماية أو شاشة القفل والحماية أو الأمان وانقر عليها.
  • إذا تم مصدر الخيار غير معرف عن طريق ظهور علامة خضراء في الجانب، عليك تفعليه بالضغط عليه.
  • ستظهر رسالة تحذير تخبرك أنك تسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية أو غير موثوقة، ثم أضغط موافق.
  • يمكنك الآن الذهاب إلى التطبيق بصيغة APK والبدء في تثبيت مع إمكانية تحميل أي تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية بصيغة
  • بعد التثبيت سوف تكتشف أن البرنامج باللغة العربية مما يزيد من سهولة استخدامه ثم عليك النقر على متابعة للوصول إلى الواجهة الرئيسية.

خيارات برنامج كورة ستار

تم رفع التحميل على 4 سيرفرات عليك اختيار أي منها ثم تظهر أربع خيارات، والأساسية من تلك الخيارات هو أن مباريات اليوم الذي يظهر لك الجدول الزمني لليوم والقنوات الناقلة مع الفرق فرق داخل المنافسة وأسماء المعلقين يحتوي الخيار الثاني على قنوات رياضية متنوعة تبث القنوات الفضائية الرياضية، أما الخيار الثالث فهو من أهم أقسام البرنامج الهامة حيث يتم عرض القنوات الرياضية التي تبث المباريات في الوقت الفعلي مع التغير المستمر لسيرفرات تلك القنوات.

مميزات برنامج كورة ستار

  • بعد تحميل برنامج كورة ستار للجوال APK سنجد التطبيق يدعم العربية، ولا يحتاج إلى أي ترجمة، مما يعني ذلك أنك ستتمكن من استخدام البرنامج بسهولة، كما أنه يوفر تعليق عربي وتستطيع اختيار المعلق العربي الذي تفضله عند المشاهدة.
  • يقدم كل المباريات الرياضية بشكل مجاني تماماً لذلك عليك متابعة مباريات فريقك التي تشجعها دون الحاجة للتلفزيون أو البحث الطويل، والاشتراك في باقات قناة بين الرياضة.
  • يبث البرنامج جميع مباريات الفرق العربية والأوروبية جميع المباريات بجميع الجودات  بدون تقطيع أو تشويش داخل البث، فهو يناسب جميع السرعات المتاحة، حتى أنه يوفر العديد من الجودات الضعيفة لمن لديهم سرعات بطيئة.
  • يوفر خدمة البث المباشر لمباريات كرة القدم جميع الجودة العالية والمتوسطة والضعيفة، وكذلك جودة HD لمحبي الجودة الممتازة، وعشاق السرعة العالية مع متعة المشاهدة.
  • كورة ستار يقدم جدولاً كاملاً لجميع المباريات على مدار اليوم مع نتائج مباشرة من أجل أن يستعرض مباريات اليوم ووقت الأمس والتشويق والنتيجة بالتوقيت والمعلق وباقي التفاصيل.
  • يقدم بث مباشر لجميع القنوات الفضائية المجانية والمدفوعة بشكل مجاني.
  • برنامج كورة ستار اون لاين سيبث جميع المباريات اجمالا البطولات العربية المحلية والدولية ايضا كبطولات عالمية لجميع المنتخبات الافريقية والاوروبية والاسيوية ايضا.بعد أن يتم تحميل برنامج كورة ستار للجوال، يتميز بأنه سهل الاستخدام، ولا يحتاج أنك تنظر إلى أي شرح لاستخدامه، فهو متوفر بواجهة بسيطة وخفيفة الوزن وسهل التعامل معه من قبل المستخدمين العاديين.

اقسام تطبيق كورة ستار

بعد أن تمت معرفة تحميل برنامج كورة ستار للجوال يحتوي التطبيق علي الاقسام التالية .

  • مباريات اليوم
  • قنوات بي ان تعمل طوال اليوم
  • شات الموقع
  • صفحة الفيس بوك
  • حسابنا علي تويتر

دردشة وشات موقع كورة ستار

يتابع الموقع مع مستخدميه أي استفسارات حول المباريات كما أن هناك دردشة في تطبيق كورة ستار للأندرويد يمكن التواصل مع الأشخاص الموجودين في التطبيق.