تحميل لعبة Shadow Fight 4 للاندرويد مهكرة

1.3.2

تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 78,452
مطور
NEKKI
الإصدار
1.3.2
تطوير
November 9, 2021
المتطلبات
5.0+
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تحميل لعبة Shadow Fight 4 تحديث 2022 كاملة برابط مباشر للاندرويد من الأشياء البسيطة للغاية التي يمكن تنفيذها حيث أنه يسهل الحصول على تلك اللعبة من خلال ميديا فاير عن طريق رابط مباشر أو من خلال متجر جوجل بلاي والجميل في الأمر أن تلك اللعبة يسهل تحميلها على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وهذا بسبب كونها صغيرة وتتناسب مع اي اصدار خاص بنظام الأندرويد، وخلال مقالنا سنوضح لكم طبيعة تلك اللعبة وطريق تثبيت اللعبة بالإضافة إلى شخصيات اللعبة ومحتوياتها بطريقة مفصلة، فتابعوا معنا مقالنا اليوم.

Genre Fighting
Operating system Android
MOD Info High Damage/Freeze Bot
Latest Version Final: 1.3.2
Size 150M
Game language EN
Publisher NEKKI
Game Name Shadow Fight Arena – NEKKI

لمحة عن لعبة شادو فايت 4

تعد لعبة شادو فايت من أفضل وأهم الألعاب الإلكترونية الخاصة بالقتال الفردي، كما أن الإصدار الرابع من أكثر الأنواع الذي يتم الطلب عليها من قبل جوجل بلاي، حيث أن تلك اللعبة تتمتع بكونها بسيطة وذات تصميم ممتاز، كما أن أسلوب اللعب داخل تلك اللعبة مختلف إلى حد كبير، فضلاً عن ذلك لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت خلال لعبها، كمال أن الاصدار الرابع من تلك اللعبة ممتاز حيث انك سترى بنفسك مدى قوة اللعبة بعد أن يتم تحميل لعبة Shadow Fight 4 مباشر على الهاتف المحمول، والعمل على تجربة اللعب .

تنزيل لعبة Shadow Fight 4 ، تعد هذه اللعبة هى الإصدار الرابع من اللعبة الشهيرة Shadow Fight ، والتى تم إطلاقها من قبل Nekki ، اللعبة متوفرة بالمجان فكل ما عليك فعله هو البدء فى القتال كأنك نينجا وخوض معارك وحروب فى غاية القوة فى مقابل منافسيك والحق بهم الهزيمة فوراً ، تحتوى لعبة شادو فايت 4 على مجموعة متنوعة من الشخصيات ، ولكل شخصية من هذه الشخصيات أسلوب خاص بها فى القتال والذى يختلف من حيث حدته ، ويمكنك الاختيار من بين هذه الشخصيات بحرية ، الفرصة سانحة الآن لخوض الحروب فى وقتها الأصلي ، كما أنه يمكنك أداء الكثير من المهمات التي تساعدك فى جنى الكثير من المكافئات والجوائز .

بمجرد قيامك بتنزيل لعبة Shadow Fight 4 لعبة قتال الظل المهكرة ، توفر اللعبة للاعبيها الكثير من الأسلحة ، وتتمثل تلك الأسلحة فى الرماح والسيوف والسكاكين والدروع وغيرهم من معدات القتال ، يمكنك الاستعانة بتلك الأسلحة عبر كم معين من إستراتيجيات المعارك ، تعد لعبة Shadow Fight 4 واحدة من الألعاب الجاهزة المهكرة ، فالفرصة أمامك لترقية شخصيتك والتى تمثل بطل اللعبة ، كما أنه بإمكانك إضافة الكثير من المهارات الجديدة إليها ، ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار يختلف عن سابقيه ويتفوق عليهم حيث يحتوى على الكثير من الرسوم المميزة .

ضوابط التحكم فى لعبة Shadow Fight 4 :

لعبة القتال هذه ذات أبعاد ثنائية حيث أنه بإمكانك تصميم المقاتل الخاص بك داخل اللعبة ، ويمكنك أيضاً تزويده بالكثير من الأسلحة والعتاد ، قم بالقضاء على كافة الأعداء الذين يقومون باعتراض طريقك ، توفر اللعبة للاعبيها آليات تحكم فى غاية السهولة ، حيث أنه بإمكانك التحكم فى حركة شخصيتك داخل اللعبة من خلال لوحة التحكم الإفتراضية التى توجد على الجهة اليسرى ،حيث يوجد عصا تحكم تسمح لك بالتحرك فى كل الاتجاهات بسهولة فائقة ، وبالتالى يمكنك القيام بالكثير من الحركات المتنوعة ، ومن الممكن الإستعانة بأزرار اللكم والركل حتى تتمكن من الهجوم على الأعداء ، واللعبة كغيرها من ألعاب القتال الحديثة ، كما أنه بإمكانك تصميم تشكيلات مميزة عن طريق الدمج بين حركات متنوعة وإتجاهات .

فى حالة لعب لعبة Shadow Fight 4 يمكنك مواجهة كافة أنواع الأعداء ، حيث يتمتع كل منهم بالقدرات القتالية التى ينفرد بها هو فقط ، كن على حذر لأن اللعبة يظهر فيها مجموعة من الأعداء الشرسين والذين يحاولون النيل منك بأى طريقة ، كما أن البعض منهم ينتظر منك الخطأ ، من الممكن من خلال هذه اللعبة الإستعانة بالكثير من الأسلحة المتنوعة والمعدات الذى يمكنك فتح قفله عند تحقيق الفوز

مزايا تنزيل لعبة Shadow Fight 4 المهكرة :

  • اللعبة مهكرة بصورة كاملة بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير .
  • تمتلك اللعبة الكثير من الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية والتى تجعل أجواء اللعب أكثر إثارة وتشويق .
  • يمكنك من خلال لعبة قتال الظل 4 منافسة الكثير من اللاعبين من كل مكان حول العالم من خلال الإنترنت .
  • الفرصة أمامك الآن لترقية سلاحك ومعداتك .
  • اللعبة مليئة بالكثير من الأسلحة الفتاكة والدروع الحديثة .
  • تدعم اللعبة ثلاثة فصائل متنوعة ، بالإضافة إلى أساليب القتال المتنوعة .

كيفية تنصيب لعبة Shadow Fight 4 المهكرة ؟

  • فى البداية قم بتنزيل ملف OBB وملف APK أيضاً .
  • بادر بفك ضغط ملف OBB ، قم بوضع مجلد com.nekki.shadowfight4 على امتداد Android / obb .
  • أصبح بإمكانك التمتع بتشغيل هذه اللعبة على جهازك .

مميزات لعبة Shadow Fight 4 اخر تحديث

تمتلك لعبة Shadow Fight 4 الكثير من المميزات الجميلة والمختلفة والتي تميزها عن الكثير من الألعاب الأخرى والتي تتمثل في الآتي:

  1. الحجم الخاص باللعبة صغير حيث أنه يصل نحو ١٢٠ ميجا، وهذا الحجم بالنسبة لجميع الألعاب الأخرى فهو صغير.
  2.   تمتلك عدد كبير من الرسومات العالية الجودة.
  3.   تحتوي على الكثير من المراحل الممتعة والمسلية، بالإضافة إلى امتلاكها الكثير من أنواع الأسلحة.
  4.  تتميز بكونها بسيطة، فهي لا تحتاج أشخاص يملكون خبرة كبيرة من أجل التمتع بها.
  5.   الاصدار الرابع من تلك اللعبة يتميز بكونه يخلو تماماً من الأخطاء سواء من الناحية التقنية أو غير ذلك.
  6.   يمكن تحميل تلك اللعبة على مختلف أنواع الاصدارات الخاصة بنظام أندرويد دون التعرض لأي مشكلات.
  7.  عملية تحميل لعبة  Shadow Fight 4 تتم بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، كما أنه لا يتم ملاحظة أي نوع من المشكلات التي تواجه المستخدمين في عملية التحميل.
  8.   الواجهة الرئيسية للعبة بسيطة وسهلة في التعامل.
  9.  من السهل أن يتم تحميل اللعبة كذلك عن طريق ميديا فاير.
  10.  تحتوي اللعبة على رسوم ذات أبعاد ثلاثية والتي تساهم في إعطاء حو مميز من المرح والإثارة.
  11.   من الممكن أن يتم منافسة عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم ولكن في حالة الاتصال بشبكة الإنترنت.
  12.  إمكانية ترقية السلاح، وكذلك المساهمة في ترقية المعدات التي تمتلكها.
  13.   احتواء اللعبة على عدد كبير من الأسلحة ذات النوع الفتاك.

 

خطوات تثبيت لعبة شادو فايت 4

لا يوجد هناك شك أنه بعدما تم عرض جميع مميزات اللعبة وكذلك لمحة كاملة عنها أنه يوجد لديك رغبة قوية في تحميل اللعبة والاستمتاع بها بطريقة كبيرة،  ولهذا يمكن تحميل اللعبة وتثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي عن طريق البحث عن اسم اللعبة في مربع البحث المتواجدة به، وبعدما يتم ظهور اسم اللعبة يتم النقر على زر التثبيت ثم الانتظار حتى تمام   تحميل لعبة Shadow Fight 4على هاتفك الجوال.

كما أنه يوجد هناك طريقة أخرى والتي تتمثل في تحميل لعبة Shadow Fight 4 برابط عن طريق ميديا فاير بصورة مجانية تماماً، وهذا دون أن يتم التعرض لواحد من الإعلانات المزعجة، وكل ما عليك فعله هو أن يتم تحميل ملف Apk الخاص باللعبة، والعمل على تثبيت اللعبة على الجهاز، ثم تشغيل اللعبة بكل سهولة على الجهاز.

ضوابط التحكم فى لعبة Shadow Fight 4

يمكن القول إن لعبة Shadow Fight 4 من الألعاب الثنائية الأبعاد، حيث أنه يمكنك أن تعمل على تصميم المقاتل الذي ترغب به داخل اللعبة، وليس هذا فقط بل يمكنك كذلك أن تعمل عل. مده بعدد جيد من الأسلحة التي ترغب بها.

وبهذا تتمكن من الاهلي من جميع الأعداء الذين يعيشون تقدمك داخل اللعبة بكل مهارة واحترافية، كما أن اللعبة تساعد اللاعبين على التحكم في الكثير من الآليات الخاصة باللعبة بطريقة سهلة وسريعة.

كما أنه من السهل التحكم في جميع الحركات التي تخص شخصيتك في اللعبة، وهذا الأمر يتم تنفيذه عن طريق لوحة التحكم والتي تتواجد في منطقة الجهة اليسرى.

كما أنه يتواجد عصا خاصة بالتحكم والتي تتيح لك التحرك بشكل ممتاز في جميع النواحي، وهو ما يجعلك قادر على تنفيذ الكثير من الحركات المختلفة.

وبهذا يمكنك الاستعانة بعدد من أزرار التحكم والتي تساعدك على الهجوم على جميع أعدائك داخل اللعبة، وعلم اللعبة مثلها مثل باقي الألعاب الحديثة التي تملك تصميم مميز.

ملخص عن لعبة شادو فايت 4

لعبة Shadow Fight 4 من لعب القتال المعروفة، والتي تعطي نوع من التشويق والإثارة لكل شخص يلعبها.

فكل شخص داخل اللعبة قادر على مواجهة جميع الأشخاص الذين يمثلون له أعداء داخل اللعبة ومواجهتهم بأسلحته العظيمة.

ولكن ينبغي أن يكون لديك حذر كامل أثناء اللعب حيث أن اللعبة تقوم بإظهار العديد من الأعداء الأقوياء، وهذا يدل على قوة التشويق والإثارة.

كما أنه يسهل عليك الحصول على أي نوع من أنواع الأسلحة التي تريدها بكل سهولة.

بعد أن يتم تحميل لعبة Shadow Fight 4 والتي تعتبر لعبة قتالية، تقوم بتقديم العديد من الأسلحة للأشخاص، والذين يمكنهم ترقيتها والحصول على أفضل منها مع التقدم داخل اللعبة، ومن تلك الأسلحة السيوف والرماح وغيرها الكثير من معدات القتال.

كما أن تلك اللعبة تعتبر من الألعاب الممتازة والتي تبعث روح الحماس في النفوس، وتجذب الانتباه بصورة كبيرة.

وهذا يعتبر فرصة الشخص حتى يعمل على ترقية شخصيته وأسلحته داخل اللعبة أمر بسيط للغاية,

كما أنه ينبغي التنويه أن هذا الإصدار مختلف بصورة كبيرة عن باقي الإصدارات الأخرى والمسابقة لتلك اللعبة، بالإضافة إلى أنه يضم رسوم كثيرة وممتازة.

محتويات اللعبة

تحتوي اللعبة على الآتي:

  •  أدوات تحكم رائعة وممتازة.
  •   الكثير من أنواع الأسلحة والمعدات القتالية.
  •   الرسوم الممتازة.
  •   مختلف الشخصيات.

الشخصيات

تتمثل الشخصيات الرئيسية في اللعبة التالي:

سنسي.

  •   قد.
  •  ظل.
  •   خبيث ماكر.
  •   كالي.
  •  سايفر.

أما عن شياطين الظل الذين تم هروبهم من مختلف أبواب الظل هم :

  •   حيوان الواشق.
  •   الناسك.
  •  دبور.
  •    جزار.
  •    أرملة.
  •  شوغون.
  •     تيتان.
  • الأبدية

هم كائنات عاشوا لسنوات عديدة وهدفهم الأساسي هو تدمير العالم أجمع وهم:

  •  فاتوم
  •    ارخوس.
  •    كارسر.
  •  دراكينه.
  •  حراس الأمن

هم هؤلاء الأشخاص الذين يعملون على حماية زعماء الشياطين وهم:

  • قالب طوب.
  •   قصبة.
  •   شبح.
  •  إبرة.
  •   مدهش
  • الخاتمة

نصل بذلك إلى ختام مقالنا اليوم وقد عرضنا عليكم طريقة تحميل لعبة Shadow Fight 4  وكذلك أهم ما يميز تلك اللعبة والاستفادة الكاملة التي يحصل عليها الشخص بعد تحميل لعبة Shadow Fight 4  بالإضافة إلى محتويات اللعبة والشخصيات الذين يتواجدون داخل اللعبة، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.

أقرأ أيضًا:

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

Fortnite Mobile Apk 2021

فيديو

الصور