تحميل تطبيق idm+ برو كامل internet download manager Apk للاندرويد مجانا

15.2

روابط التحميل
ينتظر 10s

أشترك في جـــــــــروبنا على تيليجـــــــــرام

كيف يتم تثبيت تحميل تطبيق idm+ برو كامل internet download manager Apk للاندرويد مجانا؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 2,425,124

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق idm+ برو كامل من ميديا فاير النسخة الأحدث للتحكم في عمليات التحميل الخاصة بك بشكل كامل وفق العديد من الخيارات، وذلك لأن تطبيق idm أو انترنت داونلود مانجر يعتبر أهم تطبيقات التحميل المتوفرة على المتاجر الإلكترونية المتعددة مثل جوجل بلاي وأكثرها شهرة أيضا، وذلك لأنه يقوم بتسريع التحميل بدرجة كبيرة تصل إلى خمسة أضعاف سرعة التحميل العادية التي توفرها سرعة الانترنت المستخدمة.

شرح تحميل تطبيق idm+ برو كامل للاندرويد

تطبيق انترنت داونلود مانجر يجعل عملية تحميل الملفات من الإنترنت إلى جهازك الأندرويد أكثر سهولة مما هي عليه حاليا، وذلك لأن idm يقوم بتقسيم الملفات التي تقوم بتحميلها إلى أجزاء صغيرة تصل إلى 32 جزء ويتم تحميلهم وتجميعهم بواسطة التطبيق، وهذه العملية تؤدي إلى زيادة سرعة تحميل الملف إلى 500% تقريبا.

ويوفر التطبيق في استخدام الإنترنت أيضا لأنه لا يستهلك من بيانات الهاتف إلا إذا قمت أنت بضبطه بنفسك كي يستخدمها، وأيضا لا يعمل تطبيق انترنت داونلود مانجر إلا إذا كان هناك ملف يتم تحميله في هذه اللحظة، ولكن في حالة عدم وجود تحميلات حالية فإن التطبيق يكون مغلق بشكل كامل ولا يعمل في الخلفية مثل العديد من التطبيقات الأخرى، وهذه يساعد بشكل كبير في حفظ بطارية الهاتف حتى لا يتم استهلاكها بشكل سريع.

مواصفات تحميل تطبيق idm+ برو كامل اخر إصدار

  • اسم التطبيق: idm+ برو
  • اسم المطور: Vicky Bonick
  • مساحة التطبيق: 46 ميجا بايت تقريبا
  • يتطلب نسخة أندرويد: 4 فأعلى
  • تقييم التطبيق: 4.7 من 5
  •  نسخة التطبيق: النسخة المدفوعة (مجانا).

فكما يبدو من مواصفات هذه النسخة من التطبيق أنها حاصلة على تقييم مرتفع على متجر جوجل بلاي وصل إلى 4.7 من أصل 5 مما يدل على الجودة العالية للتطبيق والخدمات المميزة التي يقدمها إلى المستخدمين.

وكذلك هذه النسخة التي نوفرها لك عبر هذا المقال هي النسخة المدفوعة من التطبيق بكامل مميزاتها مجانا بلا أي قيود مثل تلك التي تفرضها النسخة المجانية على المستخدمين، فهي تعمل بمجرد التثبيت بدون الحاجة إلى دفع قيمة شراء النسخة المدفوعة أو دفع الاشتراك الشهري الخاص به.

مميزات تحميل تطبيق idm+ برو كامل التحديث الجديد

يحتوي تطبيق idm+ برو على مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته، وهذه المميزات هي كالتالي:

  1. يمكن من خلال تطبيق idm+ أن تقوم بتحميل جميع ملفات تورنت على هاتفك من خلاله، وذلك عن طريق استخدام ارتباط ماجنت Magent أو عنوان الرابط URL الخاص بالملف.
  2. واجهة التطبيق مميزة بشكل كبير وتدعم أكثر من تصميم ودرجة من الإضاءة، وكذلك يمكنك تفعيل الوضع الليلي Dark Mood الذي يجعل شكل التطبيق أكثر جمالية.
  3. يمكنك ضبط مكان التخزين الذي تريد تحميل الملفات به، فلا يجبرك تطبيق IDM+ برو أن تنزل الملفات في مكان محدد في ذاكرة هاتفك وكذلك يمكنك اختيار التحميل بشكل مباشر إلى الذاكرة الخارجية SD Card.
  4. يدعم التطبيق خاصية التحميل الذكي Smart Download وهذه الخاصية هي عبارة عن تحميل الملف بشكل تلقائي عبر التطبيق في حال قيامك بعمل نسخ Copy للرابط الخاص بالملف.
  5. تحميل الملفات المختلفة عبر تطبيق idm بلس يعطيك مرونة كاملة في إيقاف التحميل بشكل مؤقت وإعادة استكماله مرة أخرى سواء لملف معين أو لجميع الملفات معا، وكذلك التحميل يظل مستمرا حتى إن قمت بإغلاق التطبيق.
  6. من مميزات التطبيق أيضا أنه يمكنك تعديل حالة ظهور الملفات التي تقوم بتحميلها عبر idm+ بلس بحيث تكون مخفية.
  7. تطبيق idm بلس هو من التطبيقات الآمنة تماما بالنسبة لاستخدام الإنترنت الخاص بك، وذلك لأن الضبط الافتراضي للتطبيق هو أن يكون التحميل من خلال الواي فاي حتى لا يتم استهلاك بيانات الهاتف، ويمكنك تعديل مصدر التنزيلات من خلال الضبط الخاص بالتطبيق.
  8.  يدعم التطبيق نظام الإشعارات بشكل كامل، فهو يرسل لك أشعارا حين يتم اكتمال التحميل عبارة عن صوت يمكنك اختياره بنفسك وكذلك يدعم تفعيل الاهتزاز.
  9. جميع صيغ الملفات المختلفة يمكنك تحميلها عبر هذه النسخة من IDM+ سواء مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية والملفات المكتوبة مثل pdf وغيرها من أنواع الملفات، وكذلك يدعم التطبيق جميع تطبيقات تصفح الإنترنت.
  10.  يمكنك تصفح الإنترنت كذلك من خلال التطبيق عبر المتصفح المدمج به وتحميل الملفات التي تريد تحميلها دون الحاجة إلى فتح أي تطبيق أو متصفح آخر.

خاتمة

بذلك نكون قد وضحنا لك كيفية تحميل تطبيق Idm+ برو كامل النسخة الأحدث من ميديا فاير لتحميل الملفات المتعددة وملفات تورنت torrent، والتحكم في عملية التنزيل عن طريق العديد من الأدوات المدمجة في التطبيق.

أقرأ أيضًا:

تنزيل تطبيق ازار

تنزيل برنامج Chat Partner

فيديو

الصور